مهام مركز التصديق الإلكتروني

(0)

2017/12/20 - 12:29


       

           1-يتولى المركز إنشاء وتشغيل وإدارة سلطة التوقيع الإلكتروني الوطنيّة.

           2- وضع النّواظم والضّوابط لها.

           3- إنشاء وتشغيل منظومة التّصديق الإلكتروني للجهات العامّة .

           4- إصدار شهادات التّوقيع الرقمي للعاملين في الجهات العامّة بصفاتهم الوظيفيّة.

           5-إعداد مشروع اتفاقيّة الاعتراف المتبادل شهادات التّصديق المصدرة ومتابعة تنفيذها.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً


ﻻ توجد تعليقات لعرضها!..